برنامج مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات كأس أفريقيا 2024

 

ستشهد دولة ساحل العاج شهر يناير القادم حدثا مميزا يتمثل في تنظيمها لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2024، التي ستدوم فعاليتها لمدة شهر تقريبا، حيث تنطلق في 13 يناير وتنتهي في 11 فبراير 2024.
 
وسنستعرض لكم هنا برنامج مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات كأس أفريقيا 2024، لكن قبل ذلك دعونا نتعرف على منتخبات جميع المجموعات.

مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024

أسفرت قرعة كأس أمم أفريقيا عن مواجهات قوية في دور مجموعات البطولة. وللإشارة فالكان يشارك فيه 24 منتخبا، تقسم هذه المنتخبات إلى 6 مجموعات، وكل مجموعة تضم 4 منتخبات، يتأهل عن كل مجموعة منتخبين إلى دور خروج المغلوب.
 
وجاءت مجموعات كأس الأمم الأفريقية 2024 على النحو التالي :
 
المجموعة الأولى : ساحل العاج وغينيا الإستوائية إلى جانب غينيا بيساو ونيجيريا
 
المجموعة الثانية : مصر والرأس الأخضر وغانا وموزمبيق
 
المجموعة الثالثة : السنغال والكاميرون رفقة كل من غامبيا وغينيا
 
المجموعة الرابعة : الجزائر وبوركينا فاسو وأنغولا وموريتانيا
 
المجموعة الخامسة : تونس وناميبيا وجنوب أفريقيا ومالي
 
المجموعة السادسة : المغرب وزامبيا وتنزانيا والكونغو الديمقراطية

مواعيد مباريات كأس أمم أفريقيا 2024

سنقتصر في هذا الموضوع فقط على جميع تواريخ إجراء مباريات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بنهائيات كأس أمم أفريقيا.

مباراة الإفتتاح يوم السبت 13 يناير 2024:

ساحل العاج في مواجهة غينيا بيساو في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، العاشرة مساءا بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية.

مباريات يوم الأحد 14 يناير 2024:

غينيا الإستوائية ضد نيجيريا في تمام الساعة الثالثة مساءا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، الرابعة مساءا بتوقيت مصر، الخامسة مساءا بتوقيت السعودية.
 
مصر يواجه موزمبيق في حدود الساعة السادسة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، السابعة مساءا بالتوقيت المصري، الثامنة ليلا بتوقيت السعودية.
 
غانا والرأس الأخضر حيث تنطلق صافرة اللقاء في الساعة التاسعة ليلا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، العاشرة ليلا بتوقيت مصر، الحادية عشر ليلا بتوقيت السعودية.

مباريات يوم الإثنين 15 يناير 2024:

السنغال ينازل غامبيا في حوالي الساعة الثالثة زوالا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، الرابعة عصرا بتوقيت مصر، الخامسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.
 
الكاميرون تواجه غينيا في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، السابعة مساءا بتوقيت مصر، الثامنة مساءا بتوقيت السعودية.
 
الجزائر وأنغولا تقام هذه المباراة في حدود الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الجزائر، العاشرة ليلا بالتوقيت المصري، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

مباريات يوم الثلاثاء 16 يناير 2024:

بوركينا فاسو وموريتانيا تجرى هذه المباراة في الساعة الثانية زوالا بتوقيت موريتانيا، الثالثة زوالا بتوقيت المغرب، الخامسة عصرا بتوقيت السعودية.
 
تونس ضد ناميبيا في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت تونس، السابعة مساءا بتوقيت مصر وليبيا، الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.
 
مالي تواجه جنوب أفريقيا في حوالي الساعة التاسعة ليلا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، العاشرة بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

مباريات يوم الأربعاء 17 يناير 2024:

المغرب في مواجهة تنزانيا في الساعة السادسة مساءا بالتوقيت المغربي، الثامنة مساءا بتوقيت العراق والسعودية.
 
الكونغو الديمقراطية وزامبيا في حدود الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، العاشرة مساءا بتوقيت مصر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-