مواعيد مباريات العراق في نهائيات كأس آسيا 2024

 

مباريات مثيرة تنتظر المنتخب العراقي في نهائيات كأس آسيا 2024 المزمع تنظيمها في قطر في شهر يناير القادم، حيث نستعرض لكم المواعيد الرسمية لها وكذا القنوات الناقلة لهذه المواجهات.
 
مسار جيد يبصم عليه العراق في الفترة الآخيرة تحت قيادة كاساس قبل الذخول في غمار منافسات كأس آسيا القادمة. حيث إكتسح العراق إندونيسيا وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2026، ليلعن للجميع أنه سينافس بكل شراسة على بطولة آسيا بقطر.
 
يسعى الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي لقيادة بلاد الرافدين للتتويج بكأس آسيا قطر 2024، والتي غابت عن خزائن العراق منذ مدة طويلة، حيث أن الشعب العراقي متشوق لحصد هذا اللقب الآسيوي.
 
إلا إن هذه المهمة لن تكون أبدا بالسهلة، خصوصا بتواجد منتخبات عملاقة تمتلك لاعبين من مستوى عال جدا، كاليابان وكوريا الجنوبية وإيران.. وغيرهما من المنتخبات القوية في قارة آسيا، لذا فهذه البطولة ستشهد منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة للظفر بها.

مجموعة العراق في كأس آسيا 2024

قبل الحديث عن برنامج مباريات العراق في كأس آسيا، دعونا نتعرف عن مجموعته أولا في هذه البطولة. فقد أوقعته قرعة نهائيات كأس آسيا في المجموعة الرابعة إلى جانب كل من اليابان وفيتنام وإندونيسيا.

مواعيد مباريات العراق في نهائيات كأس آسيا 2024

إليكم البرنامج الكامل للفريق الوطني في مرحلة المجموعات من كأس آسيا بقطر:

المباراة الأولى:

العراق في مواجهة إندونيسيا وذلك يوم الإثنين 15 يناير 2024 على ملعب أحمد بن علي المونديالي، تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت العراق والسعودية وقطر، الثالثة والنصف زوالا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، الرابعة والنصف زوالا بتوقيت مصر.

المباراة الثانية :

العراق ضد اليابان يوم السبت 19 يناير 2024 على استاد المدينة التعليمية، وتنطلق صافرة هذه المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف زوالا بتوقيت العراق والسعودية وقطر، الثانية عشر والنصف زوالا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، الواحدة والنصف زوالا بتوقيت مصر.

المباراة الثالثة :

العراق في مواجهة فيتنام يوم الخميس 24 يناير 2024 على ملعب جاسم بن أحمد، وتجرى هذه المواجهة في تمام الساعة الثانية والنصف زوالا بتوقيت العراق والسعودية وقطر، الثانية عشر والنصف زوالا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، الواحدة والنصف زوالا بتوقيت مصر.
 
كان هذا برنامج منتخب بلاد الرافدين في دور مجموعات كأس آسيا. ففي حالة تأهل العراق إلى الدور الموالي فسنشارك معكم موعد المباراة إن شاء الله.
 
وتشير كل التوقعات أن منتخبي اليابان والعراق هما الأوفر حظا للتأهل عن المجموعة الرابعة من كأس آسيا، إلا أن منتخب فيتنام ومنتخب إندونيسيا قد يخلقان المفاجأة ويدحظى كل التوقعات.

القنوات الناقلة لمباريات العراق في بطولة كآس أمم آسيا 2024

يبحث العديد من الجماهير العراقية عن القنوات الحصرية الناقلة لمباريات منتخب بلادهم في كأس آسيا قطر 2024. لذا نخبركم أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي المالك الحصري للبث المباشر لهذه المباريات بجودة عالية وبتغطية شاملة وبأفضل المعلقين والمحللين الرياضيين في الساحة العربية.
 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-